BTOB Davichi Dia Epik High EXO GOT7 Hash Tag Highlight Lay NU'EST W RAINZ SF9 Taemin TRCNG Twice UP10TION Urban Zakapa Wheesung yeeun

العودات والفرق المتطلع إليها في شهر أكتوبر!

العطله في كوريا ستنتهي قريباً لهذا العديد من الفرق ستعود مع أغاني جديدة، ومنها من سيترسم كفرقه جديدة بعد استراحة طويله خلال هذا الشهر.

الإصدار الضخم الذي سنشهده ونتطلع إليه كثيرًا في نهاية العطله هي عودة لاي عضو فرقة EXO الشهيرة، مع ألبومه ‘LAY 02 SHEEP’، سيتم إصداره في كوريا والصين بتاريخ عيد ميلاده في 7 أكتوبر، كما سيعقد مسرح ترسيم في الصين ومسرح الاداء الكامل لأغاني ألبومه في 12 أكتوبر، ستبدأ مبيعات الألبوم في 18 أكتوبر.

١٠ أكتوبر في أول يوم إجازة، ستصدر فرقة Got7 عن البومهم المصغر ‘7For7’ عند الساعه الثانيه عشر ليلاً بتوقيت كوريا (6 مساءا بتوقيت السعودية) وأغنيه الالبوم الرئيسيه ‘You Are’ .

عودةٌ أخرى نترقب إليها، إنها فرقة NU’EST W التي ستعود مع البوم ‘W،HERE’، مع اغنيه الالبوم الرئيسيه ‘Where You At’ مع العضوين ‘Baekho’ و ‘Bumzu’.وسيصدر عن العوده بتاريخ 10 أكتوبر في تمام الساعه السادسه ليلاً بتوقيت كوريا (12ظهرًا بتوقيت السعودية).

شركة ‘TS’ ( هي شركة فرق عديده مثل B.A.P، Secret و SONAMOO) سترسم فرقة ذكور جديده مع ١٠ أعضاء تحت اسم ‘TRCNG’، والأعضاء من ضمن جيل ٢٠٠٠. سيترسمون مع البوم مصغر يحمل عنوان ‘New Generation’.

وفي اليوم التالي الذي يصادف تاريخ 11 أكتوبر، سيُصدّر عن اغنية الفرقة الثنائية الشهيرة Davichi في الساعه السادسة مساءا بتوقيت كوريا (12 ظهرًا بتوقيت السعودية).

وايضاً فرقة جديدة ستترسم مع اسم ‘Hashtag’، التي تتكون من سبع عضوات تحت وكالة ‘Luk Factory’. سيصنعن ترسيمهن في اليوم ذاته مع Davichi في وقت الظهيرة.

12 أكتوبر سيكون حافلاً، فرقة UP10TION سيصنعون عودتهم مع البوم مميز و البوم صور خاص. كما أكدت شركة ‘TOP Media’، الفرقه ستعود مع تسع اعضاء فقط بدون العضو ‘ووشين’.

وكالة ‘FNC’ أكدت عودة فرقة المبتدئين التي تحت إدارتها SF9 بتاريخ 12 أكتوبر مع البوم مصغر تحت عنوان ‘Knights of The Sun’، واغنية الالبوم الرئيسية ‘O sole Mio’. ستكون عودة الفرقه بعد احتفالهم بمرور سنه على ترسيمهم في هذا الاسبوع.

الفنانه Yeeun ستعود كمنفردة في تاريخ 12 أكتوبر مع اسمها المسرحي ‘HA:TFELT’ بألبومها المنفرد ‘MEiNE’، الذي يحتوي على الاغنيتين ‘Gaeko’ و ‘PUNCHNELLO’، هذه العودة ستكون اول إصدار لها تحت شركتها الجديدة.

مشروع فرقه جديدة لمتدربين برنامج ‘Produce 101 الموسم الثاني’ سيصنعون ترسيمهم في 12 أكتوبر والفرقه ستتضمن سبع اعضاء وقد تم تسميت الفرقه ‘RAINZ’ واعضاؤها (Kim Seong Ri، ByunHyun Min، Seo Sung Hyuk، Lee Ki Won، Jang Dae Hyun، Ju Won Tak، Hong Eun Ki). سيكون ترسيمهم في الساعه السادسه مساءا بتوقيت كوريا مع البومهم المصغر ‘Sun shine’.

وفي 12 أكتوبر ستعود فرقة ‘MASC’ كأربع أعضاء وستصدر الفرقة أغنيتهم الثانيه ‘Do its’.

ايضاً فرقة ‘VARSITY’ ستصنع عودتها مع ألبوم مصغر يشمل الاغنيه الرئيسية ‘Can You Come Out Now’.

فرقة ‘DIA’ ستعود في 12 أكتوبر عند الساعه الثانيه عشر ليلاً بتوقيت كوريا مع البومهن المعاد تجميعه ‘Present’، إضافةً الى الاغنيه الرئيسيه ‘Good night’.

في 13 أكتوبر ستعود المغنيه المنفرده ‘Parc Jae Jung’ والتي ستفرج اغنيتها الجديدة من نوع ‘Ballad’، وكلمات الاغنيه ستكون من كتابة ‘Yoon Jong Shin’.

فرقة ‘Highlight’ ستعود في 16 أكتوبر وتحتفل بسنتها الثامنه منذ الترسيم مع البومهم المصغر ‘Celebrate’. سيكون ثاني البوم مصغر قد عملت عليه الفرقه منذ تغيير اسمها من ‘BEAST’ الى ‘Highlight’، ويذكر ان ترسيمها كان تحت وكالة ‘CUBE’.

فرقة ‘BTOB’ تخطط ايضاً للعودة في 16 أكتوبر عند 6 مساءا بتوقيت كوريا مع البومهم الكامل الثاني ‘Brother Act’.

18 أكتوبر سيكون يوماً استثنائياً لمعجبين برنامج ‘Produce101’ الموسم الثاني، حيث سيتم الكشف عن مشروع فرقة جديده من متدربين البرنامج مع ألبوم مصغر للفرقه تحت عنوان ‘Fantasy’، تشمل الفرقه الاعضاء [Noh Tae Hyun، Takada Kenta، Kim Yong Guk، Kim Sang Gyun، Kim Dong Han، Kwon Hyun Bin].

فرقة ‘Epik High’ ستعود عند نهاية هذا الشهر في 23 أكتوبر مع ألبومهم الجديد ‘We’ve Done something Wonderful’، ستتميز أحد أغاني الألبوم بظهور خاص للفنانه ‘IU’، وسيكون أول ألبوم للفرقه بعد مدةٍ طويله منذ إصدارهم الألبوم الناجح ‘Shoebox’ في سنة 2014.

ايضاً المغني ‘Wheesung’ يخطط لعودته في اليوم ذاته مع عودة فرقة ‘Epik High’ مع اغنيه منفردة.

مؤخراً فرقة NRG تستعد لعودتها بثلاث اعضاء في 28 أكتوبرً إحتفالاً بمرور عشرين سنه منذ ترسيمهم.

المزيد من الفرق تخطط للعودة في شهر أكتوبر لكن لم يتم تحديد التاريخ حتى الآن، منهم

‘تايمين’ عضو فرقة Shinee، وTWICE، ام جانغ جونغ، Urban Zakapa والمزيد.

ترجمة : نور / المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

  • EXO-L & PINK PANDA & ARMY FOREVER👑👑❤️

    متشوقققققة مرره لعودة لأي 😭💕💕
    وهايلايت 👑❤️❤️
    وبالتوفيق للجميع❤️

  • Nina

    شوقي اكبر الى هايلايت وآيدولي المفضل تيمين هؤاء لا يخيبون آمالي اطلاقا

  • مره متحمسه

%d مدونون معجبون بهذه: