Onew عضو SHINee يؤكد مغادرته دراما “Age Of Youth 2” في ضوء الجدل الأخير

Spread the love

أكدت احدى وسائل الإعلام مغاردة Onew لدراما “Age of Youth 2” تحت قناة JTBC بسبب الانتقادات المحيطة بقضيته الأخيرة المتعلقة بالتحرش الجنسي .
في البداية , صرحو العاملين على “Age of Youth 2” بأن لا شيء مؤكد بشأن مغادرته الدراما بعد ؛ مع ذلك , في ال16 من أغسطس , كشفت شركة SM عن بيان رسمي , ” تم تأكيد مغاردة Onew من العرض بعد مناقشات مع موظفي إنتاج ‘Age of Youth 2′ .”
كما كشف “Age of Youth 2” بيان بعد الانتهاء من المناقشات , “ Onew سيغادر المشروع ؛ مع ذلك , لم نتخذ أي قرارات بشأن من سأخذ دوره أو ما سيحدث من الآن فصاعدا . سنكشف عن بيان أخر عندما نقرر من هو البديل .”
في ال12 من أغسطس , تم أخذ Onew  لاستجوابه بشأن اتهامه بالتحرش الجنسي في نادً في Gangnam. وقد أحيلت القضية منذ ذلك الحين إلى النيابة العامة.
 في الوقت نفسه , كان من المقرر عرض دراما “Age of Youth 2” في ال25 من أغسطس .
  • غير معروف

    الله ياخذكم بدكم تسوون له مثل انهيوك “)

  • reuiA

    ليش راحت القضية للنيابة مو قالو خلاص انسحبت القضية وصار سوء فهم؟
    ليش طلع طيب ؟ دامه بريء طز !
    ماش احس فيه شي مخبى او ان شخصية الولد حساسة مش حيحتمل السب كل اسبوع مع الدراما

    • غير معروف

      الاس ام دفعت لها عشان تتنازل وتتقفل القضية بس البنت طلعت معلوماتها الشخصية وراحت فتحت القضية من جديد
      عشان ماوفوا بعقد ونشرت معلوماتها
      قلنا لكم مو بريء بس ماش ماحد مصدق

    • reuiA

      اح !!!
      اي قريت بالخبر ان معلوماتها طلعت

    • غير معروف

      ومن اي مصدر جبتي هالمعلومات ؟ جيبي لي مصادرك لو صادقه

      ‏[خبر]: الشرطة اخرجت بيانا ان حادثة اونيو لم تُلتقط بكاميرا المراقبة ولكن بأخذ إعتبار إدلاء الشاهدين، اونيو غير مذنب

      ‏⁦‪naver.me/GDWCqirq‬⁩

      ‏[خبر/تحديث اخر]: قضية اونيو سوف تتحول للمحاكمة لكن إدلاء الشاهدين مطابق لما كان حول منطقتهم في كاميرا المراقبة!

      ‏[تابع]: الشرطة قالت ان القضية سوف يتم تحويلها للمحكمة لكن النيابة سوف يراجعون القضية قبلها واذا كانت تستحق ذلك او اونيو سيظل غير مذنب..

      ‏ بعد ان اسقطت الفتاة التهمه، محامي اونيو أصر ان تُكمل التحقيقات حتى تخرج الحقيقة ويُبرأ اسمه واونيو وافق على ذلك بدلا من التخفي..

      محامي اونيو اللي طلب يكملوا تحقيق واونيو وافق ع هالطلب عشان ينكشف كل شي ..
      انا ما اقول انه بريء تماماً لأن حزء من الخطأ وقع عليه كونه شرب بكمية كبيرة و ما انتبه لصورته لكن هالشيء ما يخليني اقول عنه المذنب والبنت ضحيه لأنها بكامل قواها العقليه كانت ترقص ع طاولة أونيو وأصدقاءه وعلى كلامها انو لمسها أكثر من مره لو كانت صادقه ليش ما بعدت عن طاولتهم من اول من مره ؟؟ والا هي كانت تنتظر هالفرصه وكملت رقص عشان تستغل اونيو بعد ما عرفته ؟؟ وصديقها ليش بكل برود كان يشوفها ترقص على طاولة رجال ما تعرفهم وساكت ؟؟ يعني عادي الوضع عنده ؟؟ والا انتظر حتى يلمسها أحد عشان يطلع رجولته ويشتكي ؟؟
      في تفاصيل كثير ما وضحها الإعلام للقضيه وفيه ناس كثير تحلل وتفتي من راسها اليوم القضية راحت للنيابه ننتظر ونشوف ..
      هذا فيديو لتحقيق لقناة اس بي اس سوته عن القضيه اللي مهتم يشوف وبيلقى نص الكلام اللي قلته موجود طبعاً في التحقيق راحوا للنادي وسألوا موظفين وراحوا لمركز الشرطه اللي حصل فيه البلاغ ..

      https://youtu.be/j60Bnu9xTto

      ونقطه أخيره أونيو بنفسه اللي طلب الانسحاب من الدراما والا المنتجين في البداية رفضوا يغيرونه ..

      ‏[خبر] 170816: وفقا لهذه المقاله،الاس أم أكدت بأن اونيو قرر بانه سينسحب من الدراما AOY2 ولكن المنتجون لم يقررو بعد

      ‏⁦‪naver.me/5GOmlBii‬⁩

      ‏[تابع]: اونيو اجتمع مع مخرجي الدراما واتفقا على مغادرته للدراما برغبة منه والان يبحثون عن بديل له..

    • غير معروف

      نرى واضح انطرد من دراما
      وهالمصادر مجرد ترقيع لكرامة الرجال اللي انمسحت في الارض

    • X

      حتى لو براءة هو طلع عشان ما يخرب عالممثلين الثانيين و منتجين الدراما بس لا اكثر و لا اقل عادي بالعكس تصرف صحيح

    • غير معروف

      وليش يرقعون لو انطرد فعلاً مثل ما تقولين ؟ تراه لو انطرد فما رح يكون اول شخص تصير فيه فعادي جداً يقولونها وأولهم هوايونغ اللي كانت في الجزء الأول من نفس الدراما وانطردت من الثاني ..
      اقنعيني ان منتجين الدرامات بيراعون مشاعر اللي بيطردونهم بالله …

    • reuiA

      فيه احتمال بعد انه هو اللي طلب يطلع
      لأني قريت كلام معجبينه بأنه شخص جدا جدا حساس
      واتوقع زي ما قلت بالكومنت فوق انه ما تخيل بيصيبر 8 اسابيع وشتم ومقالة كل اسبوع عليه وعلى سالفته ” ان كان بريء ”
      والتوقع الثاني اس ام تبي تضب الموضوع ما تبي تخسر اسهمها بعد ما رفعوها اكسو وريد فيلفت

    • غير معروف

      زي ما قلتي يا reuiA أونيو فعلاً حساس جداً الى درجة انه لما سوا عملية في أحباله الصوتيه عشان الورم اللي جاه في 2014 قال انه فكر يطلع من شايني عشان لا يأثر عليهم بغيابه …
      واحنا يا الشاولز من أول م طلع كلام النتزن انو يبغونه يطلع من الدراما وطاقمها رفض توقعنا انه يطلع بنفسه لأن هذي هي شخصية أونيو من زمان …
      زيادة ع شخصية أونيو لاحظوا انها أول فضيحه لشايني من هالنوع من اول ما ترسموا في 2008 متخيلين كمية الضغط النفسي اللي هو فيه لا تنسوا انه القائد ..
      هو غلط حتى انا كان فان له من سنين ما أقدر أنكر هالشي لكنه أنظلم كثير في هالسالفه نتيجة لعدم مصادقية وسائل الإعلام من البداية ونشرهم لكثير تقارير متضاربة وغير حقيقية …
      أتمنى تنتهي هالقضية بأسرع وقت وأونيو ما هرب من مسؤوليته من أول ما اشتكت البنت على انه ما كان يذكر شيء بس ما أنكر وقال انه ما يذكر اي شي بس يعتذر لو حصل شيء فعلاً وهذا معناه انه مستعد يتحمل مسؤولية غلطته والا ما كان وافق على طلب المحامي بإكمال التحقيقات ع ان الشرطة أعلنت انه غير مذنب بعد ما أسقطت البنت التهم الموجهه له …
      أتمنى زي ما قلت تنتهي هالقضية ويطلع أونيو وشايني كلهم بأقل الأضرار الممكنه والبنت تأخذ حقها سواء كانت انظلمت أو كانت كذابة …

    • ميمو

      هي تنازلت بسبب أنه مخمور ويقولون اس ام دفعت تعويض لها انتوا عارفين عن الاضرار النفسية اللي تصير بهالموقف من اللي صار مو كرشوة لأن أصلا هو مخمور وهي ترقص عالطاولة مو غريب انه بيحسبها عمود وما نزلت لكن انتوا عارفين الكوريين كيف فهموها .. بس لأن كاميرا المراقبة ما صورت كل شي والموضوع فيه تحرش قرروا التحقيق يفتحوا الموضوع من جديد ويحولوه للنيابة حتى يتأكدوا أنه مو تحرش وأنها ما تنازلت عشان فلوس …

  • غير معروف

    المفروض ماافرح لاني احب شايني :/ بس فرحت لاني منتظرة هالدراما وعارفة ان تمثيل اونيو يفشل 💔💔
    حالتي تعيسة💔

    • انتي كذابه مو شاول اكرمينا بسكوتك

  • غير معروف

    الله لا يرده المتحرش احسن قلعته خرب على فرقته

    • غير معروف

      الحمدالله والشكر مريضه انتي قلعتس انتي ووجهك

  • غير معروف

    مع السلامة ياليت يرد الباب وراءه

  • غير معروف

    الشعب المختار البريء اصلا انتو ما تعرفوا الشعب هذا يوم يشرب يصير صاحي مو سكران ف شافوا اونيو شرب وسكر وغلط قالوا لا ياولد اخرج انتحر انعدم على زق بس حسسوني شعبهم ما يشرب ولا يغلط بزرهم يشرب قبل كبيرهم يلا بس اونيو المفروض ما يجاريهم ويخرج 💔 وشعبنا الكريم عالريحه وراهم

  • غير معروف

    هناك فتاة كارهه لشايني في التعليقات تحاول التقليل من اونيو والتنفيس عن غيرتها بالسب والشتم في اكثر من تعليق ههههه يالها من مسكينه

    • غير معروف

      تغار من متحرش يتكلم من خشمه والا منجماله الخارق 😂😂😂😂😂😂

    • يا بقره اللي تقول يتكلم من خشمه وش دخلك يتكلم من خشمه يتكلم من طيزه لا يكون انتي اللي خلفيته هذه خلقه ربي وانتي جالسه تستهزئين بشي ربي خلقه يا كافره

  • Himm

    احب اشكر اونيو والبنت اللي تحرش فيها وكل اللي شافوا والشرطه وكل من ساهم بهالفضيحه
    فكونا من وجهه بالدراما مره كنت مستثقلته مع الطاقم احس كان بيكون نقطه سوداء فيه بس الحمدلله طلعت الفضيحه وارتحنا
    نبي بداله ممثل مب ايدول يجلطنا بعد
    ولو يكون واحد من توأم ابي الغريب تسوون خير 😍

    • غير معروف

      *الحمد لله طلعت الفضيحه وارتحنا منه* ياربي لهالدرجه وصلنا نتمنى الفضايح للناس عشان كارهه تمثيله الله يثبتني بعقلي الله لا يفضحنا ولا يخلينا من المستهزئين اشكالك قسم يسدون النفس

    • Himm

      اعصابك ي عيني
      على قولت المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
      ماتمنيت تطلعه هالفضيحه لاكن لما طلعت استانست لاني م كنت ابيه بالدراما بكبرها وصل ؟
      امين الله يثبتك بعقلك وم تشطحين مره ثانيه وتفهمين الاستهزاء كيف !

    • غير معروف

      الحمدلله ارتحنا منه ماناقص الاواحد يتكلم من خشمه ووووو ع

    • مختلفه عقليا احترامي الفانز تبعه يا زق اذا تكرهينه اكرهيه لكن مش بالطريقه ذي مختله

  • nina luhan

    حراام ما كان بدي ينسحب بحبوو و بحب تمثيله

  • جوري

    عزتي له انتهت المسيرهه الفنيه له صار بالقائمه سوداء قود لاك في حياتك باقيه🤦🏻‍♀️ هو مو مذنب بس ليش يطلع من المسلسل كذا يااكد انهم الصح في عقليتهم لو منه ما اطلع دام اني مو مسوي شي وجعه توجعهم 😐

  • بدون اشاعات لو سمحتوا اللي مش شاولز لا تطلع كلام من راسها …….بنت الكلب وحبيبنا مخططين السالفه وطلبو مبلغ كبير ورفضت الاس ام تعطيهم اللي يبغون والكل واثق في اونيو وتقدر الاس ام تكسب القضيه لو تبغى لكن اونيو يبغى هالطريق عشان يبري نفسه بالطريقه الصحيحه
    يا ليتني بكوريا كان دعست البنت بالسياره ١٠مرات