Billboard BTS EXO G-Dragon Jessi Jung Yong Hwa KARD Red Velvet Zico

EXO, KARD, Jessi, و Jung Yong Hwa يظهرون في مخطط Billboard للألبومات العالمية مع اصداراتهم الجديدة

لقد أصبح للكيبوب وجود قوي في مخطط Billboard للألبومات العالمية هذا الأسبوع !
في ال25 من يوليو , Billboard كشف أحدث مخططاته الأسبوعية للأسبوع المنتهي في 5 أغسطس.
EXO يأخذون المركز #1 في مخطط الألبومات العالمية مع “The War” . كما أظهرت الفرقة أفضل أداء لها حتى الآن  لهذا الأسبوع في مخطط Billboard 200 , و ثلاث من أغاني ألبومهم قد اخذو مراكز مختلفة في مخطط مبيعات أغاني الديجتال العالمية .
KARD مع ألبوم ترسيمهم المصغر “Hola Hola” أخذو المركز #3 في مخطط الألبومات العالمية , كما أنهم أخذو المركز #25 في مخطط ألبومات Heatseekers . لقد ترسمت الفرقة المختلطة رسميًا مع ألبومهم المصغر في ال19 من يوليو .
وتأتي Jessi بالمركز #4 مع ألبومها المصغر “Un2verse” , مع تميز أغنيتها الرئيسية “Gucci” , وهو ألبوم الكيبوب الثالث الذي يظهر على المخطط لهذا الأسبوع .
 tumblr_o6i8n9YxMF1vqpdpko4_400 - Copy (2)
ألبوم “Kwon Ji Yong” ل G-Dragon لايزال بالمخطط للأسبوع السابع , هذه المرة بالمركز #5 . و ألبوم “The Red Summer” ل Red Velvet بالمركز #10 بعد تصدره المركز #1 الأسبوع الماضي مما يعني أن Red Velvet سجلن رقم قياسي جديد بالنسبة لفرق الفتيات . ألبوم “Television” ل Zico يأتي بالمركز #11 بعد أن تصدر المركز #3 الأسبوع الماضي بالمخطط .
tumblr_o6i8n9YxMF1vqpdpko4_400 - Copy (3)
ألبوم Jung Yong Hwa المصغر “Do Disturb” بالمركز #12 . ألبوم مغني فرقة CNBLUE المصغر من ضمنه الاإنية الرئيسية “That Girl” , و التي تم الإفراج عنها في ال17 من يوليو .
بالإضافة إلى ألبوم BTS المعاد تجميعه “You Never Walk Alone” لايزال بالمخطط العالمي للألبومات للأسبوع التاسع عشر , متصدرين المركز #13 هذا الأسبوع . وفي الوقت نفسه , الفرقة لا تزال بالمركز #1 على مخطط Social 50  .
تهانينا لجميع الفرق و الفنانيين !

tumblr_o6i8n9YxMF1vqpdpko4_400 - Copy (4)

tumblr_o6i8n9YxMF1vqpdpko4_400 - Copy

 

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: