برنامج 'I Live Alone' قرر حذف الجزء الذي تظهر فيه صورة T.O.P في الحلقة القادمه

Spread the love

TOP

 تم اتخاذ القرار النهائي بشأن ظهور صورة عضو بيغ بانغ TOP على برنامج ‘I Live Alone’

في 2 يونيو، قال موظفو ‘I Live Alone’ ل E-Daily “وفقا للتفتيش،مشهد توب الذي كان من المقرر أن يكون له ظهور قصير من خلال صورة، سيتم تحريره بالكامل، كان له مشهد قصير من خلال ظهور صورة له على البرنامج ،جزء ظهور صورته تم تحريره وهذا لن يسبب اي مشكله للمحتوى العام

 من المقرر ان تبث الحلقة في 2 يونيو، حيث سيقوم الممثل يون هيون مين بزيارة صالون الشعر للحصول على تسرحة شعر مثل عضو بيغ بانغ

في لقطات المعاينة،  يقوم بالطلب قائلا: “من فضلك اجعلني ابدو مثل T.O.P،” مظهرا له صورة الايدول على هاتفه

و سيتم تحرير كل من الفيديو والصوت المتعلقة بهذا الجزء بالكامل في البث الرسمي للحلقة

 

  • Mom`O Exo.l👑💖

    Why why? ?? -_-

    • غير معروف

      من زينهم ومن زين برنامجهم عاد 😷
      حركات اولاد مدارس عقولهم صغيره

  • miss nina jm

    لماذا ? ?? –

  • غير معروف

    حركتهم غبيه ومالها داعي كلها صوره
    شكلهم حبوا يكسبوا اهتمام زياده عن طريق مشكله توب
    والبرنامج اول مره اسمع فيه اليوم يعني حركتهم حلوه نجحوا بالترويج لنفسهم على حساب توب 😂

  • Loner

    مثل حركه فاني طردوها بعدين ركضوا لها🤦🏻‍♀️💦

  • غير معروف

    هههههههههههههههههههه لما يطلع من الجيش تلاقو الكل عند الباب ينتظروه و انتو ابقو احذفو و اعملو اللي بدكم ياه هو ما خسر اي شي
    هو أصلا خلص رح يطلع و البنت تنسجن

    • غير معروف

      ليش هي تنسجن و هو لا ؟؟؟ أصلا لازم هو يتعاقب اكثر يعني البنت على الأقل صغيرة بس شوفي هاد الشايب المحشش و فوق هاد مع بنت اصغر منه بسنوات

    • غير معروف

      رح قلك ليش هديك البنت مسكتها الشرطة من قبل لكن ما سجنوها لأنو كانت أول مرة لها بس هلأ أكيد رح تنسجن بالنسبة اتوب أول مرة يخرق القانون لهيك رح يتركوه ببساطة هاد هو القانون الكوري و انتو ما تقدرو تعملو شي يا حسووديين ههههههههههههههههه خبر مفرح ما هيييك حزنتووو لا حبايبي ما تحزنو لازم تفرحو لأنو توب رح طلع منها متل الشعرة من العجين

    • غير معروف

      متل ما تطبق القانون عليها أول مرة رح يطبق على توب هالمرة هاد قانونهم و احنا مالنا دخا مو انتو اللي تقررو القانون هو اللي يحكي هلأ و شرحت قانونهم شو بقول ما في داعي للإعادة

    • غير معروف

      البنت في بملفها قضايا والها سوابق وهي مش اول مره حتى وكالتها طلعتها وطردتها من الوكاله بسبب مشاكله هي من وكالة جيلي فيش

      توب اول مره يخرق القانون وعقوبة الكوريين يعني قوانيهم للكل اول مره خرق قانون بدفع غرامه كقوبه وبتكون مبلغ كبير وبتراقب لمده سنتين يعني هاي قوانيهم وقوانين حكمهم

      وتوب بعمره ماخرق القانون هاي اول مره اله لهيك بتحاكم حسب القانون يلي ذكرته فوق وفيكي تتاكدي من قوانينهم بنفسك
      بس مابعرف اذا رح يأثر على موضوع خدمته بالجيش صراحه

  • غير معروف

    أيه خير اللي عملوه صورته تخربت و اكيد راح يجلب الانتقادات للبرنامج يا ريت يتحاكم زي البنت اللي كانت معه

    • غير معروف

      رح يتحاكم بس البنت لانه الها وسوابق وعندها ملف قضايا بالشرطه بتكون عقوبتها اكثر لانها مش اول مره الها دايما بمسكوها

    • غير معروف

      البنت من عائلة غنية ولها معارف ووسطات فاماراح تتعاقب

  • غير معروف

    توب ما رح ينسجن رح يدفع غرامة لأنو ولا مرة خرق القانون و البنت هديك تنسجن لأنو المرة الثانية تخرق القانون ببساطة هاد هو القانون الكوري و ما حدا يقدر يعمل شيي نعم لازم يطبق القانون ما ينسجن توب متل ما عملو للبنت بمرتها الأولى ما سجنوها تركوها فلهيك توب ما رح ينسجن
    https://twitter.com/GDdiamondboy/status/870787967895429120

  • غير معروف

    افضل شي سووه يتركوا مجال لغيره 👍👍👍

  • غير معروف

    طردوه طردة كلب 😂😂😂😂😂

    • غير معروف

      اصلا هو مكان بالبرنامج لحتى يطردوه بحكولك صورته طهرن صورته مش هو 😂😂😂

      بعدين من زينهم ولا زين برنامجهم لو ماشفت خبر توب كان مادريت عن البرنامج بكبره

  • غير معروف

    في غير معروف وحدة عم تكتب غير الأشياء المهينة لهيك انا عم أطلب انو تحذفو التعليقات المهينة بظن انو ما بدكم مشاكل إذا بدكم مشاكل خلو التعليقات ونعرف كيف نرد لهيك من الأحسن تحذفو التعليقات

    • غير معروف

      ولا بس بمواضيع توايس تكتبو أي أحد يسب أو يشتم أو مايحترم رأي الآخر نحذف التعليق حتى هون لازم هيك لأنو تجاوزو حدودهم كتيير

  • X

    بنات المسلمين يدافعوا عن هذا المحشش ويتسائلوا ليش حذفوا مقطعه والكوريين اللي هن كفار نبذوه وشافوا انه يستاهل اللي صار له وزيادة

    يا امة ضحكت من جهلها الامم

    • غير معروف

      الأمم ليش تضحك برأيك أكيد من جهل العرب لكن مو بهاد الأمور يضحكو على الدول اللي تحارب بعضها كيفمسلم يحارب مسلم و ما يقدرو يحررو فلسطين من واسرائيل رايحين لإيران خايفين من ايران و تاركين فلسطين و سوريا هاد ليش يضحكو عليكم يا جاهلين ينفو قالسوريين مساكلين من الحدود هاد مو جهل مثلا رايحين يبنو يعلو بدول الخليج أو ما بعرف وين مليارات الدولارات على الأبراج و ما بعرف شو و أخوتهم بسوريا و فلسطين ماقدرو يعملولهم شي قدامكم يا ربي بحدودكم مو بعيدة لا سوريا ولا فلسطين لكن لا انتو تعرفو تعلو الأبراج روحو شوفو بدبي كيف الخمر يبيعوه عادييي هاد حرام العرب يشجعو فالحرام لهيك يضحكو عليكم الجزائريين لو تصيرلهم الفرصة يروحو يساندو اخوتهم الفلسطينيين و الشعب الفلسطيني يعتبر الجزائر بلدهم التاني ليش ما يعتبرو بلدان تانية متل مصر او السعودية او بلدان الخليج كبلدهم التاني لأنو ببساطة ما تلقو الدعم منهم فيكم عير الحكي ما تقدرو تعملو شي احنا نعمل ونفعل لكن انتو 0 ما عملتو شي لفلسطين لو تتحدو لو يتفاهمو العرب من جهات الخليج و من جهة جنوب شرق شمال افريقيا ( مصر) لو بس يتفاهمو لكانو حررو فلسطين لكن لااا انتو ما تفاهمتو ولا رح تتفاهمو بعمركم و الأكتر من هيك اقدر قول انو أغلبية الدول العربية يكرهو الجزائر و كرههم يبين بكلشي لا من ناحية ثقافة ولا من ناحية سياسية العرب عاملين حالهم هم الأفضل و ما في غيرهم عشان هيك يضحكو عليهم ما قدرتو تمحو الإرهاب من الوجود كل مرة يطلعولكم باسم جديد وينهم زعماء العرب ما حدا يحكي كل حدل مهتم بدولتو في يلي بدو يعلي و يكبر دولتو في يلي بدو يستعمر أرض مسلمين غيرو و في يلي ما يقدرو يعملو شي غير الأكل و الأموال و الإستمتاع و الرحلات و الأكثر من هديك الإستمتاع بالألقاب اللي ما لازم تنعطي من غير لله وحده لا شريك له يلا هلأ إذا عندك رد ردي إذا ما عندك ما فيكي تحكي عن قضية توب بما انو العرب عم يشجعو الحرام فما عندكم أبدا الحق تحكو

    • غير معروف

      و حطولي هلأ ديسلايك متل مبارح يعني هادي الحقيقة ما حدا ينكرها العرب مهتمين بالرفاهية و ناسيين دينهم العرب بالإسم مسلمين إلا من رحم ربي صارو يبيعو الخمور بكل أنواعها و اللي هي محرمة ما وقفت عندنا ندافع عن المحشش تبعنا و أحلى محشش

    • X

      يعني برأيك لانه المسلمين ما حرروا فلسطين وقاعدين يتتفرجوا على هذه المآسي اللي قاعدة تحصل ولاننا امة ضعيفة حاليا فهذا مبرر انكم تدافعوا عن توب لانه كذا كذا مو فارقة؟ والله كلامك عجب عجاب الجريدة اللي كاتبتها لا تدل الا على انه مخك فارغ ومو فاهمة شيء كلكم اللي قاعدين تدافعوا عنه عقولكم ونموكم لسا ما اكتمل ، لكن انا ما الومكم بكرا تكبروا وتضحكوا على الهبل هذا اللي قاعدين تسووه

    • غير معروف

      اكيد بيدافعوا عنه
      ماسمعتي بالمثل اللي يقول (اذا حبتك عيني ماضامك دهر )😂😂😂

    • غير معروف

      إلا حبيبتي اكبري انتي بس انتي بس الكبيرة انتي دخلتي الإسلام لهيك رديتلك مو بكل شي تدخلو الإسلام لأنو الإسلام ما بيقول اسمعو أغاني لولا هيك انتي ليش هون بما انك مسلمة و متحفظة ليش جاية هون و مبارح كنتي تسبي فينا ها شو تعرفو الإسلام غير لما تلاقو الفرقة اللي تكرهوها و تردو عمعجبينها بالإسلام و نعم رح ادعم توب و ادعم مين ما بدي و كمسلمة كمان و الكفار اللي عم تحكي عنهم ما نبذوه ولا عملولو شي مجرد حكي بعدين يتغيرو متل ما صار مع جيدي تقولي علينا جاهلين و انتي ما في اجهل منك روحي اتعلمي تحكي بعدين تعالي و احكي عن الإسلام و علمينا يا جاهلة
      جريدتي اللي كاتبتها واقع للأسف و انتي تركتي كلامي كلو و حكيتي عن فلسطين لو تلاحظي حكيت عن اللي عم يبيعو الخمر الدول العربية صايرة متلها متل اي بلد كافر ما صارو يفرقو بين الحلال والحرام عم يعلو بالبنايات وهاد الشي من علامات يوم القيامة ما خص بدبي غير يتركو الإسلام اللي هناك مو بس بدبي كلهم و في تانيين لكن خلونا نركز على مركز الفساد و لا ننسى اللي طار عقلهم ببنت ترامب إجا ترامب و شفنا شو عملو لو بمصاري التحضيرات هديك يتبرعو فيها مو أفضل من انو يعملو داك الشي لواحد فاسد كافر ملعون هو وعيلتو رح يشفع مجموعة فاسدين و يتبعو اللي متلهم و عم احكي هيك لأنو كلامك مو بمحلو تحكي عن دفاعنا للحشيش و نسيتي انو في بلدان عربية ما صار للإسلام عندهم وجود
      و أخيرا توب رح يطلع و انتي انبحي هون و الكلبة هديك تنسجن لأنو خرقت القانون للمرة التانية
      قبل لا تحكو اعملو حساب لكل شي مو العرب فاسدين و تجي وحدة متلك تتهمنا بالجهل

    • X

      فرق بين اللي فقط يسمع اغاني وبين اللي يتعصب ويدافع عن محششين، شكرا لوقتك .. انتهى النقاش

    • غير معروف

      ههههههههههه بصراحة ضحكتيني والله
      فرق بين اللي فقط يسمع اغاني وبين اللي يتعصب ويدافع عن محششين ما بشوف أي صلة تجمع هالأشياء انتي تعتبريهم محششين ليش جاية تكتبي و تحكي عنهم و معصبة و حالتك حالة بامكانك انو تتجاهلي الخبر و تروحي او بدك تعملي مشاكل غصب انتي اللي تعلمي كيف تحكي منيييح و تعلمي أصول الحكي كيف ينحكي مو تكتبي و تحطي يلي يجي ببالك يعني متل ما تكتبي رح يردولك و يلا باي لأنو مناقشة الهيترز ما بجيب نتيجة حسودين و يبقو طول عمرهم حسودين

    • غير معروف

      وانتي مسلمه شو قاعده بتعملي هون !!! بتابعي كفار وبتشجعيهم وبتسمعي اغانيهم لاتسوي روحك طالعه منها
      ياكرهي للي يدخل الدين والاسلام بمواضيع ككيبوب وتسليه وهم نفسهم داخلينها ومتابعينها
      طريقة تفكيرك عجييييبه غريبه بتعممي على الكل وبتنسى حالك على اساس انك طالعه منها

  • الشت ما كان فيه داعي يسوا كذا

  • بيسووله زي كانغ ان و تيف 😂 الأساطير كلهم بفضايح ومع ذلك لسا أساطير 😎

    • غير معروف

      كلمةاساطير مجرد كلام يتردد لكن الواقع شي ثاني الهمزولمز وتعليقات وراهم وراهم كل شي الا السمعة والكرامة اذاراحت خلاص هذا شي راح يطاردهم كل عمرهم
      مافي احد يقدر يمدحهم ولا يطبل لهم عشان ما يروحوا يطلعوا هالفضايح وتظهر مرة ثانية حتى لو مر عليها سنين 💔💔💔

  • غير معروف

    بتعرفو انو الي بعلق علي بضحك فعلا انو كل واحد بس بشوف عوجة رقبت غيرو قبل لا تعلقو علي (انا ما عم دافع) و تنتقدو انتقدو الممثلين و المغنيين العرب الي عندكم على على الاقل هو مش مسلم و بالنسبة الو هذا شي عادي ، ورجوني و حدة منكن هلأ تنتقد ممثل و لا مغني عربي خليجي عراقي سوري لبناني مصري تونسي مغربي و لا وحدة بتحكي اشي مهم كلهم حشاشين و سكرجية و مخدرات نفس الحالة و اتقع واذا طلعت عليهم فضيحة بطلعو هاشتغات و بتعملو فلم و اخر حادثة حادثة سعد لمجرد الكل صار يدافع عنو و حرام و بعرفش شو

    فقبل ما ننتقد مجتمع غير اسلامي تعالو ننتقد حالنا شوي بما انا اسلام و لازم نمنع حالنا و نمسك حالنا

    • غير معروف

      شفتي كيف صارو يتهمونا بالجهل و نسو شو صاير عندهم و أكبر مثال سعد لمجرد الكل صار يدافع عنو و هو غلطان
      يا خي عباد ياخي ما تفهم فيهم والو

    • غير معروف

      لأني زي ما قلت ما حدا بطلع على عوجة رقبتو يعني ما بشوفو اغلاطهم و هم المفروض الي يكونو قدوة للناس عشان يحببوهن بالاسلام بس لع اصلحو مجتمعنا يا عالم بعدين بلشو بالمجتمعات الثانية 👍🏻

    • غير معروف

      كلامك من ذهب لكن هدول ما يفهمو الله عاطيهم العقل لكن ما يعرفو يشغلوه

    • غير معروف

      صح و الله انو العقل زينة ، بس مين قلك ما بعرفو يشغلو بعرفو و بعرفو منيح كمان بس بس على الأمور التافهة عشان هيك خلينا مصلح عقولنا و مجمتمعنا

      و الي ما عاجبو الحكي بعرف الحقيقة بتوجع

    • غير معروف

      نصلح *

  • غير معروف

    رد بيغ بانغ على الهيترز يا ربيييي ههههههههههههههههههههه سنكون بخير نحن عائلة أكيد
    https://twitter.com/Arab_vipp/status/871086126467043330

  • غير معروف

    أغنية جيدي رح تكون كقنبلة للصحفيين تبع الفضائح ووصفهم بالكلاب بأغنيتو شوفوووووووووووو
    https://twitter.com/Arab_vipp/status/871082386263601152

    • غير معروف

      مسكين قاعد ينبح عشان لا يذكروا فضيحته 😂😂😂😂😂😂😂

    • غير معروف

      مثل ما قاعدين ينبحو كالكلاب عليه متلك و متل غيرك

  • غير معروف

    والله بالنهايه هم الخسارانين من زين برنامجهم عاد واصلا حتى لو حذفتو الصوره ما تقدرون تحذفونه من قلوب ملايين والبرنامج مايسووووووى جداا سخيف توب فايتينغ

  • Haya

    احذفوها وانتم ساكتين مايحتاج مقاله

    • غير معروف

      المقاله عشان يروجوا للبرنامج ههههههههههههههههه عن طريق توب

  • ريما

    االبرنامج مشهور بكوريا وحاصل على جوائز يعني توب هو اللي يروج لنفسه فيه لانه موجه للعامه, بعدين وش دخل الاديان ياناس ياغبيه يعني اذا مو مسلمين عادي يعثون في الارض فساد في شيء اسمه قانون يجرم التعاطي وهو خالفه وهالشيء وكشف وهو في الخدمة العسكرية يعني العن , نفس الشيء اللي جابت سيرة كانغ تراه سكر وصدم في عامود من قوي سكرته وش تبونهم يكرمونهم وهذا ماله علاقة بانهم ” كفار” الكلمة اللي مخلينها شماعه لاي خطأ يسويه الاوبا ! انضجوا ! انتوا اللي مخلين الناس تقولوا عنا اطفال متوسط

    • غير معروف

      +1111معاك
      لو مخدرات والحشيش امر هين ماكان منع وحاربته امريكا واوروبا اوهم أمم وشعوب الحريات والاباحيات

    • غير معروف

      من وينتا امريكا محاربي الحشيش و المخدرات عشان تعرفي الماريجوانا الي دخنها مسموحة بأعلب الولايات بأمريكا بس اكمن ولاية ممنوع و المخدرات اذا الخروين و الكوكايين مسموحات 😂😂😂

    • غير معروف

      الهروين*