BTS اكدوا حضورهم لحفل 'Billboard Music Awards'

Spread the love

bts

BTS اكدوا حضورهم لحفل ‘2017 Billboard Music Awards‘!

في 8 مايو، ذكرت بيلبورد ان BTS اكدوا حضورهم لحفل توزيع الجوائز هذا العام. وكتبت بيلبورد، “BTS اعلنوا يوم الاثنين (8 مايو) انهم سيحضرون BBMAs على أمل الفوز بجائزة “Top Social Artist” ، وسيكون هذا اول حدث للفرقة على السجاد الاحمر في امريكا.”

وقد تم ترشيح BTS، الذين لديهم أكثر من 5 ملايين متابع على تويتر، لجائزة  “Top Social Artist” جنبا إلى جنب مع جاستن بيبر، سيلينا غوميز، أريانا غراندي، وشون مينديز. وهم الفرقة الوحيده و اول فرقة كوريه   يتم ترشيحهم في هذا الحفل .

حفل ‘2017 Billboard Music Awards‘ سيعقد في لاس فيغاس في 21 مايو

 

هل سيكونون BTS اول فرقة تأخذ الجائزة الى المنزل ؟ ترّقبوا ذلك!

  • غير معروف

    i wish that

    • غير معروف

      الملووووووك 👑👑✋يأكدون حضورهم 👏👏👏💃💃💃💃💃❤🔥💜💙😍

    • غير معروف

      +
      نزل MV الياباني لbs&t فخخخخخخخخخخم من جد لحس مخي كيف دخلوه ب i need u ولا دور تايتاي بالسايكو (مريض نفسي) 😭😭😭😭😭😍💔فخممم حبيييت من جد يجنننن حيييل 💃💃💃💃💃💃🎶🔥🔥🔥👏👑وربي يحمسسس 🎶
      انتظر تحليلات الرمييز 😂✋

    • غير معروف

      الارميز**😂✋

    • الماكني الذهبي

      #BTSBBMAs =163,7

  • غير معروف

    قلبيييييي عيالي 😭😭❤️ بكون فيه ثنين جاستن بالحفل جاستن سيغل وجاستن بيبر 😂

  • ARMY💖💗💟

    ياااااس وراعيني🤣🤣🤣🤣
    بصراحة ما يهمني يأدو أو لا
    حضورهم ووقفتهم عالريد كاربت كافي😔
    واذا فازو فبنكون أسعد فاندوم
    نحن الأرمي فخورين جداا فيهم
    واذا سمحو لهم يأدو فياريت لو يغنو نوت توداي
    أو فاير أو بلود سويت أند تيرز<معد بقيتي شي😆
    المهم ياريت كمان لو ما يحصلو على عنصرية
    وكوكي وتشيم تشيم ما يتهورو أعرفهم هالبزارين😋
    Team work makes dream work❤
    Army fighting💪💪💪

  • لا حول ولا قًوة الا بالله

    حمااااس ما عمري شفت حفل البيلبورد بس ذي المرة لازم اشوفه، اترقب ردة فعل الفنانين الامريكان عليهم

    بس حسافة ما عندهم اغاني بالانقلش ليت الشركة تعطيهم ترسيم امريكي والله يضربوا زي وندر قيرلز زمان واكثر

  • Jan

    للي مايدري على آيش الترشيح
    البيلبورد قوائم ودخلوا بانقتان أكثر من قائمة وفي قائمة
    Top Social Artist بقيوا ف المركز الأول أكثر من ٢٢ أسبوع بذلك كسروا رقم مايلي وريانا القياسي بالإضافة إلى انو مراكزهم في باقي القوائم جيدة واسمهم لا يستهان فيه ف البيلبورد
    الترشيح كان مشواره طووييل لازم الفنان يكون عنده إنجازات ف البيلبورد عشان يترشح
    وعقبال الفوز إن شاءالله هذي السنة أو السنوات القادمة 👏

  • يمهه عيالي😭😭💗💗💗 ، بانقتااني لهم الجائزة متأكدههه ، احنا يالارميززز كفوووو كفووو تقريباً تصويت وصل 130m مليووووون💗💗💗💗💗💗💗👏👏👏

    • ARMY VIP ONCE BLINK

      إن شاء الله ..

  • ﺍﺭﻣﻲ

    ﻋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺭﺏ ﻳﻔﻮﺯﻭﺍ ﺍﺣﺲ ﺑﺸﻌﻮﺭ ﻏﺮﻳﺐ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﻨﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺭﺭﺭﺭﺣﻪ ﻓﺪﻳﻴﻴﻴﺘﻬﻢ ﻣﻘﺪﺭ ﺍﺳﺘﺤﻤﻞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺤﻔﻞ
    ﺍﻟﻴﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻡ😍😍😍😍💜💜💜💜💜💜💜💋💋💋💋💋👑👑👑👑👑

  • كيف راح يكون الحفل مره متحمسه🕐🕐🕐😁😁💓💓💓💓

  • يا إلهي 😍😍😍😍😍😍😍😍😍
    لا أستطيع السيطرة على حماسي الشديد و قد طردت من المحاضرة للتو 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃😂😂😂😂😂😂

    إن شاءالله إن شاءالله لن يكون الفوز إلا من نصيب بي تي اس 🙏🙏🙏💓💓💓💓

    بالمناسبة، لقد شاهدت النسخة اليابانية ل bs & t 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
    آرميز جهزوا مشاعركم جيدا، الأغنية تخطف القلوب 💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓

    • https://m.youtube.com/watch?v=7OX7dIRReSA

      انتهيت 💓💓💓💓💓💓💓

    • غير معروف

      فخمييييييييييييييييييييييييييييين😭😭😭😭👑👑🔥👏💃💃 <<ماتت

    • غير معروف

      منجد فخخخخم 😱😱😭😭🔥✋

  • بانقتاني😍😍😍
    يستاهلون ودي ذي الجائزة لهم 😜😜
    اهم شي يحضرون 😏

    وسيكون هذا اول حدث للفرقة على السجاد الاحمر في امريكا.” 😥😉😉😉 من جد فرحانه
    ارميز ماقصروا كلهم 😘😘😘
    وبانقتان ماقصروا في إنتاج أفضل اغاني والرقصات والمواهب المذهله غرفه مبدعه✔🔥💫🏆🏆

  • Mom`O Exo.l👑💖

    وااو مبرؤؤك الترشيح عقبال الجائزة
    مابعرف ليش اشعر بالفخر ….يمكن لانو ترشيح فرقة كورية لبرنامج فيه نجوم امريكيين يعد انجااز جد لان الكيبوب انشهر وصار عالمي …يارب يفوزو بالجائزة ♡~

  • غير معروف

    بالرغم اني من زمان اشوف الكيبوب واسمع لهم بس ماقد صرت فان لفرقه معين .
    وقبل سنه صرت فان لهم وفخوره جدا فيهم بانجازاتهم 🔥❤️❤️
    بانقتان انطلقوا للعالميه واحرقوا الاعداء 😂🔥🔥

  • غير معروف

    مبرررررررررررررررررررروك عليهم يستاهللللللللللللللللللللللللللللللللون وان شاء الله الفوز

  • MiMi

    حتى و لو لم نفز .. ترشيحهم و حضورهم كافي !!!!!
    مبروووووووك

  • غير معروف

    فخر الكيبوب .. أتمنى أن يواصلوا التقدّم

  • كوثر

    فقط رؤيتهم يتطورون من فرقة نكرة إلى فرقة عالمية تجعل أي شخص يحس بأنهم جد تعبوا و تحمّلوا
    إن شاء الله ياخدون الجائزة

  • MIMiLä

    بتذكّر يوم شفت أول أغنية لهم نو مور دريم .. ههههه تفاجأت بأعمارهم خاصة كوكي اللي كان أكبر مني بسنة صراحة أعجبت بهم من أول نظرة بس ما توقعت يوصلون إلى هون طبعًا لأنهم من شركة صغييييييييرة

  • JM_JK

    أحلى فرقة !!!!!!!!!!!! يا ريت ياخدون الجائزة معهم عالبيت لأنهم جد يستاهلونها ~

  • مروة

    واو بانغتان محتلين الصدارة هذه الأيام .. رغم أني مو فان لأي فرقة بس بتابع الكيبوب عامةً بس جد شهرتهم ما ينمزح فيها , هون في بلدي بتلاقي على الأقل ٩٨٪ من الكيبوبر فان لبانغتان
    مبروك لترشحهم و بإذن الله راح ياخدون الجائزة

  • غير معروف

    فديتهم والله

  • BTS=LOVE

    يااااي راح تكون أجمل لحظة في حياتنا نحن الأرميز و في حياة بانغتان لو فازوا بالجائزة ..

  • ARMY VIP ONCE BLINK

    و أخيرًا راح يحضروا !!!!! أتساءل إذا في عالم تسترجي تقول ــ من هم بانغتان ؟! ــ
    هذه سنة بانغتان

  • RH09

    راح يحضرون أوكِ بس راح يأدون ؟!
    واو إذا نعم راح يولّعوا المسرح ههههههههه مبروووك لبانغتاني و عقبال الجائزة

  • FaNÿ

    لو يربحون الجائزة أخخخخخخخ بتكون أحلى هدية

  • Mina Lee

    مـــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــروكـــــــــــــــــــ
    عقبال الجائزة .. بظن راح ياخدوها و الله أعلم

  • HasLeÿ

    قوة الأرميز ما ينمزح فيها .. يلا بما أننا قدرنا نخليهم يترشحون أكيد بنقدر نخليهم يفوزون

  • Līñ

    واو أديش فرحت , أنا عمري ما كنت فان مجنونة بفرقة بس بانغتان شي آخر تمامًا بالنسبة لي
    إذا أخدوا الجائزة شو راح يصير فيني ؟!

  • غير معروف

    راح يحضرون نعم .. و راح يربحون كمان ترقبّوا !!!

  • نهههه

    فية بث للحفل تكفففففففوووونن ردو بسرعة وإذا فية اي موقع او اي قناة

  • Vip girl

    فرحة الارميز ذكرتني بفرحة الفيبز بس بيغ بانغ بس راحوا لحفل mtv العالمي 😭😭😭😭😭😭😭
    ارميز افروحوا بانقتان يستاهلون واتمنى يأدوا ويفوزوا ونشوفهم على المسرح ونكحل عيونها فيهم 😍😍😍😍

  • Nins

    ههههه بيضحك هذاك الديسلايك الوحيد الموجود في كل التعليقات .. هذا دليل أنو في وحدة مقوووورة من الملوووووك
    مبرووووووك للبانغتان و بضمنلكم أنهم راح ياخدون الجائزة للبيت

    • غير معروف

      هههههههههههههه اي والله واضح انها مقهورره 😂😂😂😂😂

    • نهههه

      على ما أني من فان اكسوا الى فرحت بالخبر لأَنِّي احبهم 😍

  • غير معروف

    لحسسسسسسست مخ بسس يجننننن وربييي فخمم اي نيد يو و دور تاي رهيييييب😭😭😭💜❤

  • الماكني الذهبي

    bts انجاز بعد انجاز اذبتو نفسهم وجدارتهم انشاء الله ياخذون الجائزه

  • غير معروف

    ..الا يغطي الثلج كل مكان بصمت..بالنسبة لي هالكلام مثل الي يشوف موهبتهم وصعب انوه يقدر يعبر..بانقتاني بالنسبة لي مثال حي للعمل الجاد قدرو انهم يثبتون أنفسهم بسنه وحده اشتهرو بتعبهم ..بعد ماكانو الناس يحطمونهم ويهينونهم ولا يعترفون فيهم .. اذكر الممثل Lee Seo Won كان يقول حتى بالستيج المبلل مازالو قادرين ع رقص رقصهم الصعب .. صارو قدوه لي جيل الكيبوب الجديد..كأنو مثل المثل الي يقول كن كم انت ليس كما هم..موهبة بانقتاني هي الاقوى وستايلهم الخاص هو الي يميزهم ..دخلنا بعالمهم ولا زال عالمهم عميق جدا .. قائدنا المحبوب كيم نامجون قال فلنحلق معا ارمي.. والارمي يقولون فلنصنع لي عالمنا الخاص ذكريات تستحق ذكراها.. بانقتاني كم نحن الارمي فخورين فيكم ولا زال أمامنا الكثير لي صنع الذكريات والانجازات لنصنع بصمه في عالمهم فلتشاهدو فقط😭😭😭❤️❤️❤️هذا الكلام عجبني من وحده بالانستا كانت كاتبته بأحد البوستات حسابها reham9946..

  • Army JM

    مب غريبة ، BTS ملوك من يوم يومُهم😭💜بلود سوِيت اليابانية ررووعععةةةةة لا تعليق ووراهـآ معنى عميق😭💋💅نشرتُ ملاحضاتي حولها و قريباً تحليلي ع الفِيس✌💞يَلي يبي يشوفها يقول لي😘#الفّخامهة👑تتحدث😱و أنا👉أموت🤤💛فاينتغ✊💋

  • Army JM

    فقط رُؤيتهُم يجوبون فِي قاعات الحفلآت العالمِية تُسعدني😭💞تباً لكم بانغتاَن مِن أين لكم هذهِ الموهبة وهذه القُدرة على إسعانا😭💛💛💛إذا كآن قدرنَـآ أن نستمرَ معكُم و نحبُكم رغم المسَـآفآت و إختلاف الثقافات و الدِيانات فلا مانع للـ ARMYS✌💙💙💙

  • غير معروف

    👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👏🔥✋

  • سوسو

    جد بيسناهلو احلى فرقة موهوبين وشخصياتهم بتجنن متواضعين انشاالله يفوزو

  • SHaHD.a13

    وااااااو احلى خبر سمعتو اليوم😆😆😆