WINNER قاموا بوصف نوعهم المثالي بالتفصيل

Spread the love

 

winner


أعضاء وينر قاموا بوصف نوعهم المثالي من الفتيات.

وينر تم سؤالهم عن انواعهم المثاليه خلال ظهورهم كضيوف في بث “Lee Hong Ki’s Kiss the Radio“في يوم في 12 أبريل.

أجاب لي سونغ هون أولا: “لقد أحببت دائما الفتاه الصحية التي تحب ممارسة الرياضة، أثناء فترة توقفنا، كنت أعرف أنه سيتم سؤالنا عن أنواعنا المثالية عندما نعود، ولا أستطيع أن أقول نفس الشيء مرارا وتكرارا حتى فكرت في أي نوع من الفتيات أحب، وأدركت أنني أحب الفتاه التي تحمل ادوات اسعافات اوليه في محفظتها، ليس من الشائع في الواقع العثور على شخص يحمل ادوات اسعافات اوليه معه. أنا أميل إلى إيذاء نفسي بسهولة وقلبي يخفق عندما يقوم أحد الموظفين برعايتي، لذلك أدركت أنني بحاجة لمقابلة شخص يمكنه ان يقوم برعايتي جيدا “.

و أجاب كيم جين وو: “أنا دائما نفس الشيء، أحب شخص مشابه لي بصراحة أحب الفتيات الجميلات“. لهذا، قال لي هونغ كي، “أنت تبدو مثل هان هيو جو نوعا ما “.

سونغ مين هو اجاب : “في الوقت الحاضر، أحب الفتيات اللواتي يمكنهن أن يأكلن جيدا، أنا أحب الشخص الذي يأكل جيدا دون أن يكون من الصعب إرضاءه“. ورد لي هونغ كي: “إذا انت تحب الفتاه التي تعتني بجسدها جيدا بينما تتناول طعامها أيضا؟“، وأجاب سونغ مين هو: “هذا صحيح، أنا أحب الشخص الذي يعتني بنفسه جيدا“.

وأخيرا، كشف كانغ سونغ يون، “نوعي المثالي يتعلق بالموسيقى، وهو الشخص الذي يمشي مع سماعات الأذن ويستمع الى” Really Really “.

  • غير معروف

    اخخ إجاباتهم فيها من الكذب ما الله به عليم .. بالذات سونغيون هذا مبتذل ي أوبه💔

  • غير معروف

    الله الله هذوما يقصدوني اني ,,,, هههههه ههههه طبعا امزح ولا حاجة من اللي قالوها تنطبق عليها حتى -100

  • bigvip

    جينو الوحيد اللي ممكن صادق هههههههههههههههههههههه فديت الكذابين

  • غير معروف

    الفانز شافو يونغ يون حاط ايده ع روزي و مينو وجيسو يلعبو ويضحكو سوا
    روزي بتحب الموسيقى
    وجيسو بتاكل منيح ههههههههههههه

  • غير معروف

    هون يضحك من وين نجيب له وحده معها اسعافات اوليه 😂

  • JM

    سونغ هون يدور على ممرضه 😂

  • غير معروف

    ياكرهي للكذا يجلسون يوصفون البنات ويسون نفسهم بريئين واخر شي تلقونه في بار مختم الرخيصات كلهم ومايقهرني إلا الي تكتب أوبا ولا زوجي و لا ولدي ولا هذا يتكلم عني 👈صدق رخيص للرخيصه👌

    • Maria

      أختاه لا تتحمسي.. ترا ما تسوا هالألفاظ ، أعصابك 😂 😇

  • Homma (yg)💜

    ومثل ما الفانز شبكو البانغز ب2ne1 بيشبكون وينر مع بلاك بينك وايكون يشبكونهم بفرقة البنات الجديده ماعدا هانبين الحب مع لي هاي 😂💜