Big Bang Big Hit Entertainment BTS Gaon Chart K-Pop Awards YG Entertainment

معجبينBig Bang يطالبون باعتذار من BTS ل "نسخهم" أداء T.O.P

أداء BTS اختتم باتهام انتحال بشأن Big Bang .
في 22 من فبراير , في حدث ‘The 6th GAON Chart Music Awards‘ . الكثير من فنانيين الكيبوب انضمو للحفل وكان من بينهم BTS . الفرقة قامو بأداء “Save Me”  و  “Blood, Sweat & Tears”.
بعد مشاهدة أدائهم , معجبين Big Bang في كوريا ادعو أن BTS  قد قامو بنسخ التصميم و المفهوم من أداء T.O.P  ‘no signal‘. كما ترون بالأسفل , أداء BTS بدأ مع شاشة ‘no signal’ , ماشبهة لأداء T.O.P المنفرد في حفل Big Bang .

 

هذه ليست المرة الأولى التي يتم اتهام BTS بنسخ Big Bang . في السنة الماضية , VIP و ARMY من حول العالم دخلو في  نقاش محتدم حول BTS و الانتحال المزعوم .
ال VIP الكوريين مستاؤوون وغاضبون و يعتقدون أن BTS مازالو يقومون بالنسخ . وبسبب ذلك , بدأو يطالبون باعتذار مع هاشتاق #노_시그널_사과해주세요 والذي يعني #اعتذار_لايوجد_اشارة_رجاءًا
حاليًا , العديد من معجبين Big Bang يعبرون عن غضبهم بالتعلقيات , “ Big Bang كانو أول من طبق ‘no signal’ في أدائهم . يجب أن تتقبلو الحقيقية.” , “YG يجب أن تتخذ الإجراءات القانونية.” , “إنهم ينسخون كلشيء !” , “لماذا لا يزالون ينسخون ! دعونا نبتهج.”
وفي الجهة الأخرى , بعض مستخدمي الإنترنت علقو , “هوول هذا لا يصدق ! .” , ” Big Bang لم يخترعو ال**** . لماذا يجب عليهم الإعتذار.” , “قومو بالبحث عن ‘no signal’ وسترون ملايين النتائج . ردة فعلهم مبالغ فيها .”
يمكنكم مشاهدة أداء BTS و اشارة ‘no signal’ المثيرة للجدل على المسرح . وبالأسف يوجد أداء T.O.P .

 

 

https://twitter.com/kwontwoji/status/834426703451525120

مالذي تعتقدونه حول اتهامات الإنتحال ؟

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: