BTS Girl's Generation H.O.T KARA NCT Rain S.E.S Seventeen Super Junior TVXQ Twice UP10TION Wonder Girls

[تسلية] 9 اغاني كيبوب تم إعادة أداءها من طرف جميع الفرق!

 

bts-jungkook-rain

مهما كنت من فانز الجيل الأول للكيبوب أو من الفانز الجديد , هناك مجموعة من الأغاني التي جميعنا شاهدنا فرق الكيبوب يؤدونها مرارا وتكرارا على البرامج الموسيقية . اذن ,بدون ترتيب اليكم بعض من هذه الأغاني الأكثر أداءا 

  • SUPER JUNIOR SORRY SORRY

إذا كنتم فرقة ذكور من 9 أعضاء أو أكثر ولم تؤدو بعد أغنية SUPER JUNIOR SORRY SORRY ,هل أنتم متأكدون أنكم ترسمتم ؟ بعد إصدار سوبر جونيور اغنيتهم الضاربة سنة 2009 , تلقائيا أصبح كواجب لجميع فرق الذكور ذات عدد كبير من الأعضاء أداء الأغنية أيضا .

أغلب الفرق التي تحت نفس شركة سوبر جونيور قامت بالأداء SHINee , EXO  ,  Fx و Girls’ Generation. أيضا NCT قامو بأدائها السنة الماضية.

لكن لا يتم أدائها فقط من فناني وكالة SM , سفنتين تركو بصمتهم على الأغنية أيضا , و تم أدائها من طرف UP10TION السنة الماضية.

  • GIRL’S GENERATION  GEE

من أبرز الأغاني التي يمكن تعريف الكيبوب بها , جي هي أغنية أساسية في قائمة تشغيل معجبي الكيبوب و أغنية سهلة الأداء لأي فرقة فتيات من أجل أداء خاص.

العديد من فرق الفتيات قامو بأداء الأغنية , مع سراويل الجينز القصيرة الملونة و تيشرتات بيضاء . AOA قامو بأداء نسختهم خلال Korean Music Wave السنة الماضية , بينما Twice و Gfriend إختارو أن يقومو بالأداء معا .

الأغنية تم أداءها ايضا من طرف IU و Younha , واذا كنتم في مزاج جيد لمشاهدة أداء فرقة ذكور لفرقة فتيات , شاهدو أداء Super junior , Shinee , 2PM , 2AM كأعضاء من فرقة Boys’ Generation.

  • Rain Rainism

عادة لتستطيع فرقة جديدة أن تتبنى مفهوم ناضج و مثير يأخذ منها سنة ,لكن بالنسبة إلى Rain هذا المفهوم كان دائما جزء من أغانيه .

لن تعلم أبدا إمكانيات فرقة ما بمفهوم  معين حتى تقوم به ,ولقد قام العديد من الفنانين بأداء مسرح خاص لـ Rainism نذكر منهم BTS , GOT7 ,2PM .

بالنسبة لـ MBLAQ فقد قامو بأداء الأغنية كمسرح مشترك مع IU .

  • S.E.S I’m Your Girl

حتى لو لم تكن تعلم شيئا عن الكيبوب أو لم تكن قد ولدت حتى أثناء صدور هذه الأغنية لكن لابد أنك تعرفها من خلال إعادة أدائها من طرف فرق الفتيات كل سنة .

Wonder Girls قامو بأدائها في نفس سنة ترسيمهم , كانت لا تزال HyunA عضوة

 SMRookies, Apink, T-ara, و miss A أيضا قامو بأداء الأغنية . بينما Girls’ Generation قامو بأداء الأغنية قبل سنوات كمسرح خاص بمناسبة عيد الحب ,قامو  الأداء كأنه فيديو موسيقي مصغر بالإشتراك مع عضو السوجو شيون .

  • H.O.T Happiness

إذا كنت من معجبي الجيل الأول فلابد أنك واقع في حب نسخة H.O.T .

أما إذا كنت من فانز الجيل الثاني سوف تعجب أكثر بـ كوفر Super Junior سنة 2007

أو ربما أنت تتذكر أداء EXO’s cover خلال SMTOWN Week منذ سنوات , أو أداء INFINITE و Teen Top الخاص , أو  Apink  سنة 2014 في the Golden Disk Awards. أو ربما يكون الأقرب بالنسبة لك كوفر فرقة SEVENTEEN لنسخة السوبر جونيور في الفيديو أدناه .

لا يهم من هو الفنان الذي يؤدي فأغنية “Happiness” لديها مكانة في قلوبنا جميعا .

  • KARA Mr

لنكن صرحين لابد أنك كمعجب بالكيبوب  حاولت من قبل إتباع  الرقصة الرئيسية لأغنية Mr ,بقدر ما تم أداء هذه الأغنية من طرف فرق الكيبوب يمكن إعتبارها أسطورية .

 قامو الفرق 4Minute, EXID, GFRIEND, بالإضافة إلى  APRIL بأدائها

الأداءات ليست مرتبطة فقط بفرق الفتيات , أعضاء 2PM و BEAST إنضمو لبعضهم لأجل أداء مرح

  • TVXQ Mirotic

بكل أنواع الموسيقى هناك أغاني جميع المعجبين يعرفونها ,و بالنسبة للكيبوب Mirotic هي واحدة من هذه الأغاني , أنت لن تمل أبدا من سماعك لصوت تشانغمين و هو يصل للنوتات العالية .

 لقد شاهدنا أداء  INFINITE للرقصة “Mirotic” , أداء  BTOB الغنائي لها,  بينما قامو فرق كـ EXO  و MONSTA X بأداء كامل لها .

بالإضافة إلى أعضاء من VIXX, B.A.P, GOT7,  BTOB الذين قامو بأداء صوتي مدهش للأغنية .


ما هي الأداءات التي إستمتعتم بها ؟ وما هي الأغنية التي قمتم بأدائها بأنفسكم؟

 

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: