INFINITE UP10TION

مستخدمي الانترنت معجبون بفرقة UP10TION بسبب انهم قاموا بالانحناء ل INFINITE اثناء قيامهم بالاداء

INFINITE,up10tion

كونك فرقة صاعدة في صناعة K-Pop يجب عليك ان تكون على استعداد لانحناء في اي وقت لسنباي الخاصين بك ، بغض النظر عن الوضع الذي كنت فيه!

UP10TION قد قاموا بذلك ، خلال حفل موسيقي في نهاية العام من العام الماضي، قد تم ملاحظة قيام UP10TION بالانحناء لفرقة INFINITE في منتصف الاداء

مقطع تم اخذه من اداء UP10TION لاغنية “White Night” الذي اظهر بعض من أعضاء يسرعون إلى جانب المسرح بعد انهاء جزئهم ، ولكن على طريقتهم، اسرعوا  الى المكان الذي فيه فنانين آخرين حيث كانوا يشاهدون، و قاموا بالانحناء ل INFINITE عدة مرات!

INFINITE, الذين قاموا بالانحناء بادب للفرقة الصاعدة من المفترض أنهم نفجروا من الضحك على التفكير الرائع لفرقة UP10TION ( يمكن ايضا رؤية A Pink يضحكن وراء INFINITE في الصورة اسفله )

وعلق مستخدمى الانترنت، “LOLOL ردت فعل INFINITE ، رؤية أولادي INFINITE يحصلون على تعامل مثل sunbae يجعلني أشعر أنني عجوز … الأطفال الذين ظهروا لأول مرة عندما كنت في المدرسة المتوسطة يقومون بالانحناء للجميع الآن ينحنون لهم! “

” كلاهما لطيفان جدا kekekeke”، ” لو كنت INFINITE, ساجدهم رائعين جدا kekeke . انهم في وسط الأداء ولكنهم اتو ، انحنوا، ثم انتقلو إلى الرقص LOLOL “، وأكثر من ذلك.

هل احببتم تصرف UP10TION ؟

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: