AOA رأي مستخدمي الأنترنت

مستخدمى الانترنت يعتقدون بان AOA في حالة انحدار مع افراجاتها " الفظيعة " المستمرة

AOA

AOA اللاتي قدمن عودة جديدة لهن مع الاغنيتين “Bing Bing” و “Excuse Me”, أصبحت تخضع حاليا لهجوم من التعليقات السلبية من مستخدمى الانترنت.

كانت هناك توقعات كبيرة حول عودة  AOA بفضل التيزرات الرائعة وخبر قيام hitmaker Brave Brothers بانتاج الاغنية . ومع ذلك، من المفترض أن الافراجات الجديدة قد فشلت لترقى إلى مستوى العالي، مما تسبب في خيبة أمل.

وعلق مستخدمى الانترنت، “افراج AOA الجديد هو سيء حقا …. فشل بالكامل …”، “تلك الأغنية الجديدة على محمل الجد فظيعة. ومن الذي صمم الرقص ؟ ماذا حدث مع هذا الألبوم؟ “،”الرابز مزعج مرة أخرى، خصوصا في ‘Bing Bing'”, ” فرقة Cosmic Girls قد فزن على AOA..”

لم يقتصر الأمر على الاغاني جديدة لتلقي الانتقادات، ولكن أيضا الفرقة كاملة بشكل عام. مستخدمى الانترنت يرون أنها مشكلة خطيرة لقيام دائما بدفع Seolhyun بدلا من العضوات الاخريات،قدمت المزيد من العروض المنفردة وحصلت على كل الاهتمام. مستخدمى الانترنت يعتقدون بان الفرقة لن تستمر لفترة طويلة في هذه الصناعة، مع عضوة واحدة فقط على ما يرام. وأكد مستخدمى الانترنت أيضا أن آخر اغنية ناجحة لفرقة AOA كانت مع “Heart Attack” في عام 2015

ما هي أفكاركم حول عودة AOA ؟

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: