ايدول الجيل الأول Eric يعلق على وضع فرقة B2ST

Spread the love

B2ST,Eric

علق الايدول المخضرم Eric على وضع B2ST خلال مقابلة أجريت معه مؤخرا. فرقة B2ST غادروا وكالة Cube Entertainment لتشكيل وكالتهم الخاصة بهم، مما ادى إلى ضياع حقوق اغانيهم الماضية وحتى اسم الفرقة.

حيث قال Eric  “عندما تكون الشركة والفرقة على اختلاف في وجهات النظر، الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون الاعضاء محافظين على نفس الرأي. يجب أن يتكلموا بصوت واحد. الأساسيات الهامة.”

Shinhwa مروا بخطوات قانونية للحفاظ على حقهم في اسم الفرقة “Shinhwa” منذ عام 2012. خلال المعركة القانونية، في عام 2013، Shinhwa اصدروا ألبوم فقط باستخدام الشعار بدلا من الاسم. ثم، في عام 2015، أخيرا حصلوا على اسمهم .

واكمل قائلا: “أنا نفسي لا أعرف ما هو الحل لهذه المشكلة التي يمرون بها B2ST. في الأساس، الاعضاء انضموا معا ولهم نفس التفكير، لذلك بغض النظر عن الطريقة، سيكون هناك انفراج، وأتمنى من النتيجة ان تجعل الجميع سعداء “.

الترجمة من طرف yzbeauty.yoseob

  • غير معروف

    صراحه شنهوا فرقه عظيمه في الكي بوب لهم يمكن فوق العشرين سنه مع بعض ولا تفككو ودخلو في قضايا ومرو بضروف صعبه
    ورغم ذلك مازالو مع بعض ويدعمون بعض ولهم وكاله خاصه فيهم
    اتمنى من فرقي اللي احبها تكون مثلهم 😭😭
    شنهوا اسطوره اتمنى انها تكرر في الفرق اللي نحبها 😆

  • غير معروف

    اتمنى بيست يرجعون بنفس اسمهم وحقهم من اسم واغاني وجوائز يروح لهم.
    الفرقه الوحيده الي مخليتني اتابع الكيبوب واتابع اخبارها يعجبوني بكل شيء.

  • غير معروف

    شينهوا الحب <3

  • وضع بيست مقلقني 💔ي ربي اخاف مايكون الوضع سهل عليهم

  • شركة كيوب حقيرة اتمنى ان يحصلوا على اسمهم وحقوقهم
    حقا محزن بيست اتمنى لكم التوفيق

  • غير معروف

    وضعهم مؤسف كانت فرقة مميزة بكل شي بس بسبب انانية الشركة واهمالها واهتمامها الزايد ب ال***** هيونا خسروا كل شي، خسروا بيست وفور مينيت ما بقالهم غير الخونة والفاشلين يلا خل ينفعوهم الان

  • غير معروف

    أنت عطهم بس رقم المحامي الي وكلته وقت المشكلة مع اس ام وكل شي بيكون تمام😁 لأن كثير قالوا أن المحامي كان شاطر كونه قدر يطلع الفرقة كسبانين … ومن ناحية اخرى بيست من اغانيهم الضاربة هم الي كتبوها مرات مع بعض ومرات جونهيونغ يعني من حقهم يأخذوا حقوقها وإذا كان لا بد كيوب تكسب عالاقل يتشاركوا الارباح مدة محددة فقط بحدود سنتين او ثلاث مو عشر سنوات ويسمحوا باستخدام الفرقة اسمهم وغناء اغانيهم طول مسيرتهم