JYJ Kim Jaejoong غير مصنف

Kim Jaejoong يرد على أولئك يزعمون بأنه التجنيد كان سهلا عليه

c1b8tdywgaa9413

بعد ان سرح كيم جاي جونغ من التجنيد و قابل مُعجبينه من خلال تطبق ڤي خلال وقت ذهابه لحدث توقيع المعجبين.

خلال ذلك البث ذكر كيم جاي جونغ كيف انه يستخدم المحادثات الكورية مرة اخرى بعد عامين من استخدام حديث العسكري، واعترف ايضا بأنه يشعر قليلا بإحراج بعد ان ابتعد عن حياة المشاهير و عن وضع مساحيق التجميل.

حيث بدأ بسؤال، ” ما الذي تدعونه مرة أخرى ؟ كحل؟ وضع مساحيق التجميل بعد مرور سنتين انه امر محرج. خلال وقته في العسكريه لقد وضعت فقط كريم مموه ، وهنا انا اضع مساحيق التجميل مجددا كُنت اخطط ان اضع فقط بي بي كريم لهذا الحدث.”

تحدث عن الوقت الذي قضاه في العسكريه ، “بعضا من الناس ينظرون إلي ويعتقدون بأني حظيت بوقت سهل خلال التجنيد ، لكني بالفعل قُمت ما في وسعي والسبب في ذلك بأنه قد جُندت في وقت لاحق بعد الآخرين. انا اشعر بمسؤولية كبيره ولذلك سأعمل بجهد اكبر، يمكنني قول بأني كُنت الجندي من الدرجة الخاصة في وحدتي.”

خلال الحديث عن كيفية حفاظه على مظهره قال، ” بينما الآخرين يتناولون الراميون ، انا لم افعل ذلك وقد خسرت ١٤ كليوغرام،  من خلال اتباع نظام غذائي مليء بالملح وقليل البروتين لقد خست وزن الجسم لكن حافظت على وجهي. اعتقد بأني لم اتقدم بالعمر خلال هاتين السنتين، حاليا انا ازن ٦٥ كيلوغرام.”  أنهى حديثه وقال لمعجبينه ، ” سأحييكم مرة أخرى قريبا !” 

بواسطة shyekhas

عن الكاتب

Yasmina

%d مدونون معجبون بهذه: