مَن نحنُ

فريق Kpopina يتكون من عدة كاتبات ومترجمات من مختلف البلاد العربية، يجمعهنّ إهتمام واحد.

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. عَمِلت لأكثر من عام مع منظمة لحقوق المرأة العربية، حيث قد اكتسبت الكثير من الخبرات في التحرير، الترجمة غير الحرفية، وعمل الفريق. بالإضافة إلى دراستها الأكاديمية. تعمل حاليًا في مدونة Kpopina كإدارية، مُدوِنة ومسئولة عن التسويق. 


أمة الله من الجزائر، هي صاحبة فكرة ومن اسست مدونة Arabic Allkpop في 2013. بدأت المدونة مع فريق صغير وعدد بسيط من المتابعين إلى أن توسعت المدونة ووصل عدد مشاهداتها منذ افتتاحها إلى أكثر من 60 مليون مشاهدة. 

 


 أصالة، عراقية، تدرس الطب في جامعة كركوك في العراق. شاركت في العديد من الحملات التطوعية. بدأت اهتمامها بالثقافة الكورية منذ ٩ سنوات. مهتمة بالثقافة الكورية بشكلٍ خاص، ومجال نشر الثقافات الآسيوية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

 


 لينا الرفاعي، سعودية تدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتها للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبها للكيبوب. هي المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.